شركة عزل فوم بالطائف

admin
4 أشهر
ديسمبر 12,2023
شركات عزل حراري بجدةشركة ترميم منازل بالخرجشركة ترميم بالاحساءشركة عزل فوم بالخرجشركة عزل فوم بالدمامشركة عزل خزانات بالدمامشركة عزل حراري بالطائفشركة عزل خزانات بالخرجشركة عزل أسطح بمكةشركة عزل خزانات بالاحساء

يعرف عزل فوم بأنه من أكثر الأمور اهمية في التطبيق على المباني، وهو من الخدمات التي تهتم شركة منارة العزل بتوفيرها، وذلك لما يمتاز به عزل فون من وسائل حماية فعالة على المباني من مختلف العوامل الخارجية الأخرى، ولذلك فإنه من الأمور الهامة للكثير من العملاء لحماية المبنى من العوامل الضارة الأخرى التي قد تتسبب في مشكلات كبيرة ضارة بالبنية التحتية، وعزل فوم هو أكثر أنواع العوازل انتشاراً، والتي تمتاز شركة منارة العزل بتوفيرها على أفضل الحلول والأساليب التي بشأنها تطبيق الحماية والأمان على المباني بأكملها.

أفضل شركة عزل فوم بالطائف

تعتبر شركة منارة العزل من أفضل الشركات المتخصصة في توفير خدمات عزل فوم بالطائف، وذلك لما توفره من أساليب وأجهزة حديثة تسهل من إتمام مهمة العزل في وقت قياسي دون تعرض المبنى للضرر، ولمعرفة المزيد من المعلومات حول شركة منارة العزل يمكنكم الاطلاع على الجدول الآتي:-

اسم الشركة شركة عزل فوم بالطائف (منارة العزل)
عنوان الشركة السعودية/ الطائف
مواعيد العمل تبدأ من 11:9مساءاً.
هاتف الشركة
خدمات الشركة عزل مباني/ ترميم مباني/ صيانة عوازل/ نقل الأثاث
مواد الفوم المعتمد عليها بالعزل البيتومين/ البولي يوريثان/ فوم البولسترين
أنواع عزل فوم عزل فوم حراري/ عزل صوتي/ عزل مائي/ عزل مزدوج.
عدد الأجهزة 7 أجهزة
عدد العمال 260 عامل
عدد الفنيين 100 فني
عدد السيارات 11 سيارة
كم سعر معاينة المبنى قبل العزل مجاناً

أسعار شركة عزل فوم بالطائف

تختلف الأسعار المتداولة على الأنواع المختلفة من مواد الفوم العازلة، والتي تختلف فيما بينها، والتي توفرها شركة منارة العزل بجميع أنواعها التي تتناسب مع الأنواع المختلفة من المباني، وتتمثل الأسعار المتبعة في عزل فوم بالجدول الآتي:-

الخدمة السعر
عزل فوم بالألواح 25 ريال
عزل فوم رش 33 ريال
عزل فوم أبيض 27 ريال
عزل فوم أزرق 27 ريال
عزل بفوم البولي أثلين 35 ريال
عزل بفوم البولي يوريا 33 ريال
عزل أيبوكسي 27 ريال
عزل بالبولي يوريثان 36 ريال

ما هو عزل فوم؟

شركة عزل فوم بالطائف

شركة عزل فوم بالطائف

هو عبارة عن بعض المواد المستخدمة في وضعها على المباني لتوفير المزيد من الحماية والمحافظة عليها من العوامل الخارجية والأمطار، ويستخدم عزل فوم على مختلف الأجزاء المنزلية، والتي تتعرض للمخاطر من خلال تعرضها المباشر للعوامل الخارجية المختلفة، وذلك لأن الفوم يتسم بالخصائص الآتية:-

  • يمتاز الفوم بخفة وزنه، حيث أنه لا يشكل أحمالاً على الأسطح في حالة تطبيقه عليها، ويعرف بأنه أفضل العوازل بالأسواق.
  • تعرف عوازل الفوم بأنها رديئة التوصيل الحراري، وذلك ما يعزز من الحد من التعرض للماس الحراري الكهربائي في حالة وقوع الحوادث.
  • يمتاز بوجود خصائص مضادة للحرائق، ومن خلالها يتم انعكاس درجات الحرارة ومنع حدوث الحرائق.
  • يتمكن الفوم من التغلغل بداخل المسامات المختلفة بداخل الخرسانة، وذلك لتميزه بأعلى درجة من الجودة.
  • زيادة العمر الافتراضي للمبنى عند عزلها بالفوم، وذلك يضفى زيادة السعر لها عند الرغبة في بيعها.
  • يتسم عزل فوم بالمرونة، ومن الممكن سهولة تشكيله في حالة الاعتماد على الألواح أو غيرها من الأشكال المتعددة، والتي تتمثل في “الرغوة، حبيبات، القوالب”.

ولذلك فتعمل شركة منارة العزل جاهدة على توفير أفضل الحلول وأفضل الأعمال التي يريدونها العملاء حالة القيام بإحدى مهام وخدمات عزل فوم المتعددة.

أنواع عزل فوم بالطائف

تختلف أنواع عزل فوم ما بين المناطق المراد استخدامها عليها، وذلك لأن كلاً منها يمتاز بالكثير من المزايا التي تتناسب مع الأنواع المختلفة من عزل فوم، ولكن كافة الأنواع تمتاز بجميع خصائص الحماية والأمان على المباني من الحرارة، والمياه والرطوبة، وتلك الأنواع تنقسم إلي ثلاث أنواع كالتالي:-

1.   عزل فوم مائي

يمتاز عزل فوم مائي بإمكانية الحد من التسريبات المائية بمختلف أشكالها من الخارج للداخل، وذلك سواء كانت مياه خزانات أو مياه الأمطار، كما يوفر عزل فوم طبقة من الحماية لمنع تسريب المياه من خلال كتل الخرسانة، والتي في حالة إهمالها ينتج عنها خسائر كبرى تتسبب في انهيار المباني.

2.   عزل فوم حراري

يعمل بأنظمة عزل الحرارة بعيداً عن المباني والاستمتاع بدرجة حرارة الغرفة بعيداً عن الحرارة الزائدة بالخارج، وذلك ما يستخدم من خلال المواد المتناسبة التي توفر المحافظة على درجات الحرارة، كما أنه يحول بين المباني وبين الأشعة الشمسية، بالأخص في فصول الصيف، وذلك ما يساعد على تقليل النفقات المختصة بفواتير الكهرباء.

3.   عزل صوتي

هو عبارة عن إحدى أنواع العوازل المصنعة من الفوم العازل، والتي ينتشر استخدامها في المسارح والقاعات الكبيرة والمنازل أيضًا، وذلك ما يحد من تسريبات الضوضاء لداخل المبنى، وهو يحد من دخول وخروج الأصوات من وإلي المبنى.

عزل أسطح فوم

شركة عزل فوم بالطائف

شركة عزل فوم بالطائف

تختلف المواد العازلة الممكن الاعتماد عليها في أثناء تطبيق عزل فوم عليها، وتلك المواد ما تساعد على توفير أعلى درجة من الحماية، ويستخدم عزل فوم على مختلف أنواع الأسطح سواء القديمة أو الخرسانية الحديثة، كما يتوافر لدى شركة منارة العزل أفضل العمالة المتخصصة في تطبيق الأنواع المختلفة من العوازل، وبالأخص عزل فوم، ويقوم بها العمال عبر الخطوات الآتية:-

  • معاينة الأسطح أولاً، وذلك يتم عن طريق ذهاب فريق من عمال الشركة إلي مقر العميل.
  • التنظيف الجيد للأسطح وإزالة كافة العوالق الزائدة على الأسطح.
  • معالجة الكسور والتصدعات الظاهرة على الأسطح، مع ترميم الفراغات والحفر الموجودة بين الجدران والأسطح.
  • الاعتماد على أجهزة كشف تسربات المياه للتأكيد على عدم وجود تسربات مائية.
  • الحفاظ على درجة ميول الأسطح بالشكل الأمثل، وذلك للسماح لها بالتخلص من مياه الأمطار من خلال أنابيب الطرد المستخدمة في ري الزرع.

وبجانب ذلك فتعمل شركة منارة العزل جاهدة على توفير أفضل الأعمال المتخصصة في مهام تطبيق عزل فوم بالطائف على أسطح المنازل المتنوعة.

كيفية تطبيق عزل فوم على المباني

شركة عزل فوم بالطائف

شركة عزل فوم بالطائف

تعتمد شركة منارة العزل على أفضل الطرق والخطوات التي تساعد على تسهيل أمور تطبيق عزل فوم على المباني، وتلك الخطوات ما يمكن الاعتماد عليها وفقاً لفعاليتها الكبرى، وتمتلك شركة منارة العزل أفضل الخصائص الفريدة لتنفيذ مراحل عزل فوم المختلفة، وتتمثل طرق تركيب عزل فوم على المباني في الآتي:-

  • خروج فريق من العمالة إلي مقر العميل لمعاينته جيداً قبل البدء في العزل، وذلك لتحديد مدى الأضرار التي ستلحق بالمبنى مع تحديد النوع المناسب للعزل.
  • تجهيز الموقع بجميع المعدات والأدوات التي تلزم لهم أثناء القيام بأعمال عزل فوم، وذلك لعدم وقوع الأعباء على العملاء.
  • وضع خليط من الأسمنت والمواد العازلة على موضع الفراغات، والشروخ والتشققات على الجزء المراد عزله بالمبنى.
  • رص ألواح الفوم على المبنى جانباً إلي جنب، وفي حالة التعامل مع الأنواع السائلة من عزل فوم فيتم رشها بالجهاز المتخصص على كامل المبنى.

ومن ثم يتم الانتظار حتى الجفاف التام للمنطقة المعزولة، وذلك تمهيداً لتسليمها للعميل في أجود خامة دون تلف، وتلك المهام يقوم بها عمال شركة منارة العزل بأفضل الأدوات والمعدات المختصة لذلك.

شركة عزل أسطح بمكة

شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل فوم بمكة

شركات عزل حراري بجدة

شركة عزل فوم بالطائف

شركة عزل مائي بجدة

شركة عزل بالطائف

شركة عزل بمكة

جميع الحقوق محفوظة لشركتنا ©شركة قمم العزل Ahmed Adham